مجتمع | الجمعة 10 مارس 2017 - 23:05

محكمة الجنايات تنظر في قضية أب اغتصب ابنته بالقنيطرة

  • Whatsapp

أحالت فرقة الشرطة القضائية بسيدي سليمان، على الوكيل العام للملك باستئنافية القنيطرة، أمس الجمعة، بائعا متجولا في حالة اعتقال، على خلفية اتهامه بهتك عرض ابنته البالغة من العمر 12 سنة.
وذكرت يومية الصباح في عددها لنهاية الأسبوع، أن الطفلة هرعت إلى مقر الديمومة بمقر الأمن الإقليمي، ليلة الثلاثاء الماضي، وأشعرت الضابطة القضائية أن والدها قام بممارسة شذوذه الجنسي عليها، مقدمة مجموعة من المعطيات حول الواقعة قبل أن يتم القبض عليه وهو في حالة سكر طافح.
وتضيف الجريدة، أن الطفلة تحدثت بعفوية عن مراحل هتك عرضها من طرف والدها، مؤكدة أنها تعرضت لنفس الفعل عدة مرات، إذ كلما دخل في حالة سكر ووجدها تخلد للنوم يقوم بممارسة شذوذه الجنسي عليها، مهددا إياها بالقتل في حال كشفت أمره لوالدتها أو للمصالح الأمنية، الأمر الذي حتم على النيابة العامة على إصدار أوامرها بوضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية وعرض الضحية على خبرة طبية.
واستمعت الضابطة القضائية كذلك لوالدة الطفلة للتأكد مما إذا كانت الشكاية كيدية مرجحة وجود شبهات قوية بإعتداء الأب جنسيا على ابنته، في وقت كان فيه الموقوف قد انفصل عن زوجته بعد حكم بالطلاق محتفظا بابنته معه بمنزله.