اخبار جهة مراكش | السبت 11 مارس 2017 - 16:17

البهجة يلوح بالاستقالة من تدريب الكوكب المراكشي ويتهم جهات بـ”التآمر” ضده

  • Whatsapp
لوّح مدرب الكوكب المراكشي أحمد البهجة بتقديم استقالته، إن كان ذلك يخدم مصلحة الفريق ويضمن بقائه رسميا، مضيفاً أن اسم الكوكب المراكشي فوق أي اعتبار، وأشار إلى أن الجماهير المراكشية تتحمل المسؤولية الكاملة فيما سيؤول له حال الفريق، بعزوفها عن حضور مبارياته ومساندته فيما تبقى من دورات الدوري المغربي.
 وأكد البهجة، في الندوة الصحفية التي أعقبت نهاية مباراة فريقه أمام ضيفه النادي القنيطري، بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، برسم الجولة 21 من بطولة للمحترفين، أن فريق الكوكب المراكشي يعاني أزمة تسييرية عميقة، وإنقسام حاد في صفوف جماهير الفريق.
 وقال المدرب فريق عاصمة النخيل، إن الفريق المراكشي واجه فريقا متعطشا لتحقيق الفوز، ويلعب من أجل تاريخه الكبير وبدعم من جماهيره التي حلت بمراكش لمساندته.
 واعتبر البهجة، أن الجماهير المراكشية التي حضرت على قلتها والتي وجهت وابل من السب والقدف للاعبين والطاقم التقني عقب نهاية اللقاء أنها مدفوعة من جهات معينة من أجل التشويش على الفريق وعرقلة سير عمل الطاقم التقني، مضيفاً أن مؤامرة تحاك ضده من قبل أناس رفضوا منذ البداية أن يتسلم قيادة سفينة فريقه الأم.
 وفي السياق ذاته، أشار البهجة إلى أن الجسم الإعلامي بالمدينة، يعرف خبايا الأمور وساهم في أزمة فارس النخيل بصمته والتزامه عدم فضح الحقيقة، التي أكد أنه سيكشفها كاملة حال فك إرتباطه بالكوكب المراكشي حسب موقع البطولة.