اخبار جهة مراكش | الإثنين 13 مارس 2017 - 13:18

الوداد السرغيني لكرة اليد بطلا لعصبة مراكش وتادلة أزيلال ويتأهل لمباراة السد الصعود للقسم الممتاز

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكن عناصر فريق الوظاد الرياضي السرغيني، في المقابلة الأخيرة التي خاضها ضد فريق منتدى مراكش من الانتصار ب 32 هدف مقابل 15، برسم مباريات بطولة القسم الوطني الأول بعصبة مراكش تانسيفت الحوز وعصبة تادلة أزيلال.
واستطاع فريق الوداد السرغيني من خلال هذه النتيجة، من الاستمرار في تصدر بطولة العصبتين بمقابلة ناقصة.
وسيلعب فريق الوداد السرغيني، يوم السبت القادم، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي بقلعة السراغنة، مقابلة في اطار اقصائيات كأس العرش لهذا الموسم، تجمعه بأحسن فريق في المغرب،وهو فريق وداد السمارة الفائز السنة الماضية ببطولة المغرب وبلقب كأس العرش.
ويرتقب ان تعرف هذه المقابلة منافسة قوية، بالنظر لمايتوفر عليه الفريق السرغيني من عناصر جيدة، بفضل المجهودات التي يبذلها المكتب المسير والطاقم التقني للفريق، فيما يتوفر فريق وداد سمارة،على مدرب و لاعبين اجانب محترفين، وامكانيات مالية ضخمة، ساعدت عناصر فريقه على تحقيق نتائج جيدة في مختلف المنافسات التي يخوضها على المستوى الوطني.
تجدر الاشارة، ان فريق فتيان الوداد السرغيني لكرة اليد لمواليد سنتي:1998/1999، يحتل حاليا المرتبة الاولى على صعيد عصبة مراكش تانسيفت الحوز وعصبة تادلة أزيلال، متبوعا بفريق نادي شباب بن جرير في المرتبة الثانية وبفريق الكوكب المراكشي في المرتبة الثالثة.