اخبار جهة مراكش | الجمعة 17 مارس 2017 - 20:57

بعد الصدمة: الفنان المراكشي البشير عبدو يوجه توضيحا للمغاربة بخصوص قضية ابنه سعد المجرد

  • Whatsapp

نشر الفنان المغربي البشير عبدو اليوم الجمعة على حسابه الخاص بالفايسبوك توضيحا، أشار من خلاله إلى أن العديد من المقالات التي نشرت بخصوص ابنه ليست صحيحة، مؤكدا في نفس الوقت عدم إدلائه بأي تصريح.
وأكد والد الفنان المغربي ،جهله لتفاصيل قضية ابنه سعد المجرد، داعيا الجميع إلى التأكد من معلوماتهم قبل نشرها لأن لا دخل له في شرح تفاصيل القضية أو الرد أو التكذيب وهو ما ينطبق على زوجته نزهة الركراكي.
وكتب البشير عبدو في تدوينته ” نشرت عدة مقالات التي تتضمن تصريحات بإسمي حول التحليل الطبي ، أؤكد أن هذا الكلام ليس مني بتاتا و هذا يسمى افتراءا علينا نحن والداي سعد بحيث انا شخصيا لا اعرف تفاصيل ماجرى ولا أعرف تفاصيل ملف القضية بصفة عامة أرجو ممن يكتبوا أن يتأكدو من معلوماتهم قبل أن ينشرو ويضللو الناس بالافتراء، و ما أريد من الناس فهمه أني لا دخل لي في شرح تفاصيل قضية سعد ، لن أستطيع الرد أو تكذيب كل ما نشر لكن ما أعرف هو لا أنا و لا أم سعد لالة نزهة الركراكي لم ندلي بأي تصريح للصحافة منذ بداية هذا المشكل ، و ما ينشر من أخبار سواءا صحيحة أو كاذبة لا صلة لنا نحن والدي سعد بها ، الله يزيدنا الصبر و نترجاو خير إن شاء الله”.
تجدر الإشارة إلى أن مصدر ”شوف تيفي” كشف لها رفض قاضية التحقيق طلب منح السراح المؤقت لسعد المجرد، وإعادة ملف التحقيق إلى الشرطة الفرنسية للتوصل إلى حقيقة بعض المعطيات الغامضة.
المصدر: شوف تيفي