اخبار جهة مراكش | الجمعة 7 أبريل 2017 - 17:16

حصري..مسؤولو النادي الملكي للتنس بمراكش يهاجمون اعضاء بغرفة التجارة والخدمات ويتهمونهم باستهداف كأس الحسن الثاني

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
اصدر رئيس واعضاء النادي الملكي لكرة المضرب بمراكش بلاغا للرأي العام المراكشي والوطني يشجبون وينددون من خلاله بالادعاءات المغرضة لبعض الاشخاص ضد التظاهرة الدولية “كأس الحسن الثاني لكرة المضرب”.
وكشف البلاغ الذي توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، أنه على اثر الحملات المغرضة التي يقوم بها باستمرار كل من السادة ابراهيم الرميلي، مصطفى الوجداني وعبد الواحد العاطفي واتحمله من مغالطات وافتراءات بخصوص تفويت جزء من مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش اسفي الى الناي الملكي لكرة المضرب بمراكش.
واوضح البلاغ ذاته، أنه في حقيقة الامر فان غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش اسفي لم تفوت اي جزء من ملكها الخاص بل ساهمت كمؤسسة مواطنة في انجاح التظاهرة الرياضية الدولية التي تحمل اسم الراحل المغفور له الحسن الثاني والمعروفة بكأس الحسن الثاني لكرة المضرب كباقي الشركاء فان هذه التظاهرة كانت تنظم بمدينة مراكش قبل ان يتم تنقليها الى الدار البيضاء نظرا لعدم توفر النادي الملكي لكرة المضرب على البنية التحتية الضرورية ومنها منصة الصحافة طبقا للمعاير الدولية المطروحة من طرف الجامعة الدولية لكرة المضرب.
واضاف نفس البلاغ، انه في هذا الاطار تمت دعوة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش اسفي ومجلس جهة مراكش اسفي والمجلس الجماعي بالاضافة الى مؤسسات اخرى عمومية وخاصة من اجل المساهمة في انجاح هذه التظاهرة وهي الدعوة التي استجابت لها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش اسفي كباقي الشركاء.
وشدد البلاغ، انه :”امام مصداقية وقوة هذه الشروحات مازلنا نتساءل حول الاهداف المتوخاة من هذه المغالطات واستعمالها من اجل التشويش على حسن سير هذه التظاهرة الدولية وتقزيم نجاحها واثارها خاصة انها تنظم لفائدة ساكنة مراكش قاطبة”.
وفي ختام البلاغ، ندد  المكتب المسير للنادي الملكي لكرة المضرب بمراكش بهذه السلوكات المشينة التي لاترقى الى مستوى اشخاص من المفروض ان يساهموا بدورهم في انجاح فعاليات هذا الملتقى الدولي الهام (كأس الحسن الثاني لكرة المضرب) حسب مضمون البلاغ نفسه.