اخبار جهة مراكش | الإثنين 10 أبريل 2017 - 10:50

البطل المغربي مهدي بناني يعلن من مراكش عن رغبته بالفوز بأحد الالقاب خلال بطولة العالم لسباق السيارات

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اعلن البطل المغربي مهدي بناني الذي مثل المغرب في بطولة سباق السيارات السياحية بمراكش خلال الفترة الممتدة من السابع الى يوم أمس الاحد 9 ابريل بحلبة مولاي الحسن، عن رغبته في الفوز بأحد الألقاب خلال بطولة العالم.
وأكد البطل المغربي في ندوة لوسائل الاعلام التي حضرت لتغطية هذه التظاهرة المنظمة هذه السنة تحث الرعاية السامية للملك محمد السادس،أنه حضر بشكل جيد خلال الفترة الشتوية، معلنا انه سيعمل في التزاهرات الرياضية القادمة على رفع راية المغرب عاليا.مضيفا انه لن يدخر جهدا من أجل تحسين ترتيبه في السباقات التي سيشارك فيها الى جانب عدد من الابطال المعروفين في هذا المجال.
وافرزت نتائج سباق يوم امس بحلبة مولاي الحسن فوز الأرجنتيني استيبان غيريري، في حين عادت المرتبة الثانية للمتسابق السويدي دجورك.
وتميزت بطولة سباق السيارات السياحية لسنة 2017، المنظم من طرف مجموعة منارة قابضة وتحث اشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة السيارات، وبتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وولاية مراكش، بلدية المشور القصبة ومجلس المدينة -تميزت- بتنظيم جيد مقارنة مع التجارب السابقة، وعرفت مشاركة متسابقين ابطال من دول :السويد، الارجنتين، انجلترا، ايطاليا، هنغاريا، فرنسا والبرتغال.

كما عرفت بطولة هذه السنة اقبالا كبيرا للزوار من داخل وخارج المغرب.