اخبار جهة مراكش | السبت 15 أبريل 2017 - 02:02

فاجعة..مصرع النائب الاول لرئيس جماعة المنابهة بعدما قضى يومه رفقة التلاميذ الذين تعرضوا للتسمم

  • Whatsapp

بوجمعة لحلو  – مراكش الآن
لم يكن يدري عزيز بوضلعة النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي المنابهة أن اللحظات التي قضاها يوم أمس الجمعة، رفقة التلاميذ الذين تعرضوا للتسمم بابتدائية احمد بلهاشمي ومرافقتهم إلى قسم المستعجلات بمستشفى الرازي بمراكش والانتقال إلى منازل عائلاتهم للاطمئنان على صحتهم، (اللحظات) ستكون آخر الأعمال الاجتماعية والإنسانية التي سيؤديها اتجاه ساكنة جماعته قبل أن يلاقي ربه بعدما فارق الحياة ساعات قليلة في حادثة سير بالمنطقة.
واكد نجيب اجدير رئيس الجماعة صحة خبر وفاة نائبه الأول حيث لم يستطع أن ينهي تصريحه ل”مراكش الآن” جراء وقع الصدمة التي نزلت على جميع من يعرف أخلاق الراحل.
وعاينت “مراكش الآن” الحضور الملفت للراحل خلال تلقي التلاميذ الذين تعرضوا للتسمم بقسم المستعجلات بمراكش وتقديمه الدعم لعائلات المصابين وإصراره على الانتقال إلى منازلهم من أجل تتبع حالتهم الصحية قبل أن يتعرض لحادثة سير بعد ذلك لفظ خلالها أنفاسه الأخيرة بعين المكان.
وبهذه المناسبة تتقدم إدارة “مراكش الآن”، بأصدق المواساة الى افراد عائلة الفقيد ونسأل العلي القدير أن ينزل عليه شآبيب رحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وان يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان ويرزقهم أحسن العزاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون