اخبار جهة مراكش | السبت 15 أبريل 2017 - 21:58

بالصور..البجيوي والي مراكش يقدم تعازيه في وفاة عزيز بوضلعة النائب الأول لرئيس جماعة المنابهة

  • Whatsapp

حسن الخلداوي  – مراكش الآن

حل قبل قليل من ليلة السبت، عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسفي، بالجماعة القروية المنابهة من أجل تقديم التعازي في وفاة عزيز بوضلعة النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي المنابهة الذي فارق الحياة يوم الجمعة في حادثة سير مميتة.

ووصف والي مراكش الفقيد بالشهيد وهو الذي ظل إلى آخر لحظة من حياته القريب من المواطنين خصوصا تتبعه للحالة الصحية للتلاميذ الذين نقلوا إلى مستعجلات مستشفى الرازي بمراكش.

وحضر إلى جانب الوالي البجيوي كل من الكاتب العام بولاية الجهة وحسن الهواري نائب رئيسة مجلس العمالة وفؤاد الحوري رئيس بلدية المشور بمراكش.

وتم دفن الفقيد بعد صلاة الظهر اليوم السبت بمقبرة بدوار عبد السلام في جنازة مهيبة بحضور العديد من الشخصيات المحلية يتقدمهم مدير الاكاديمية، وقائد قيادة البور، وقائد اولاد ادليم، والمنسق الاقليمي للاحرار بمراكش فؤاد الورزازي، وتوفيق توفيق، الشفقي عبد الواحد، لعميم، ورشيد التمادلي، بالاضافة الى رئيس جماعة اولاد ادليم واعضاء مجلسها رفقة بعض اعضاء جماعة حربيل.
وتجدر الاشارة، الى الاتصال الهاتفي الذي اجراه والي الجهة زوال اليوم برئيس جماعة المنابهة من اجل الاطمئنان على الحالة النفسية لاعضاء مجلس المنابهة الذين كانوا حاضرين باكملهم رفقة اعيان قبيلة المنابهة في هذه الجنازة المهيبة.

انا لله وانا اليه راجعون.