مجتمع | الأحد 16 أبريل 2017 - 15:23

تارودانت. طفل يتعرض للاغتصاب من طرف خاله.. القاصر

  • Whatsapp

تعرض طفل لا يتجاوز عمره ثلاث سنوات ونصف، بمدينة تارودانت، لاعتداءات جنسية متتالية من طرف خاله، الذي لا يتجاوز عمره 17 سنة، وسط غضب عارم للهيئات الحقوقية بالمنطقة.

وحسب شكاية يتوفر موقع le360 على نسخة منها، فقد اكتشفت أم الأب (ي.ف) أن الطفل يعاني من ألم شديد على مستوى دبره بعدما شكى لها ما تعرض له من طرف خاله، قبل أن يحكي لها تفاصيل ما تعرض له.

وأكد الطفل أنه يتعرض بشكل متكرر للاغتصاب من طرف خاله الذي يقطن معه في نفس المنزل، بعد طلاق أمه من أبيه، صاحب الشكاية الموجهة للوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير.

وتضيف الشكاية، أن الأم مباشرة بعد اكتشافها لواقعة الاغتصاب، قررت الذهاب إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت لإجراء فحص طبي للضحية، حيث أكد الدكتور المشرف على الفحص حسب شهادة طبية يتوفر موقع le360 على نسخة منها، أكد وجود حالات استغلال جنسي متكرر محددا مدة العجز في 30 يوما.

وفي تصريح لموقع le360، أكد أب الضحية، أنه طفله ظل يتعرض لأزيد من سنة للاغتصاب من طرف خاله.

وطالب المتحدث بتأثر شديد، الجهات المختصة بالتدخل الفوري وفتح تحقيق في الواقعة لمعاقبة المتهم وإنقاذ الطفل من وحشيته لوضع حد للمأساة النفسية التي يتخبط فيها حاليا الضحية.

من جهة أخرى، عبرت العديد من الهيئات الحقوقية بالمنطقة في اتصال مع موقع le360، عن إدانتها الشديدة للفعل الإجرامي الذي تعرض له الطفل، مطالبة النيابة العامة بإنصافه ورد الاعتبار له ولعائلته.

المصدر: le360