اخبار جهة مراكش | الخميس 20 أبريل 2017 - 19:00

عاجل..ابتدائية امنتانوت ترفض السراح ل”مخزني” متورط في ممارسة الجنس على عشيقته امام اعين ابنائها

  • Whatsapp

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، قبل قليل من عصر اليوم الخميس 20 أبريل، وهي تنطق بأحكامها في القضايا المعروضة أمامها، برفض السراح المؤقت ل”المخزني” المتابع من طرف وكيل الملك لدى ذات المحكمة بتهمة الخيانة الزوجية والإخلال العلني بالحياء.
حيث تقدم دفاع المتهم أثناء الجلسة بتنازل زوجة الموقوف عن متابعتها قصد سقوط الدعوى العمومية عنه، وطلب متابعته في حالة سراح، إلا أن تكييف فصول المتابعة تضمن تهمة الإخلال العلني بالحياء، بعد إدلاء أبناء خليلته المطلقة بإفادات لدى الضابطة القضائية تشير أنه كان يتردد على مسكنها بحي إزوران بمدينة امنتانوت ويمارس معها الزديلة أمام أعينهم.
وتعود فصول النازلة، حينما أوقفت عناصر الدائرة الأمنية الأولى بمفوضية الشرطة بإمنتانوت، زوال يوم الأحد 16 أبريل الجاري، عنصر من القوات المساعدة متقاعد متلبس بالخيامة الزوجية رفقة عشيقته المطلقة، داخل مسكن بالحي الإداري بمدينة امنتانوت.
وأفادت مصادرنا، أن زوج المطلقة تلقى استدعاء من المحكمة قصد المثول أمامها بخصوص الزيادة في ملف النفقة، بعد وضعها ملتمس في الموضوع، مما جعله يترصد تحركاته منذ أسبوعين، حيث تمكن الأحد الماضي من ضبط زوجته تدخل مسكن وظيفي يسكنه “مخرني” متقاعد، ليتم إشعار العناصر الأمنية التي انتقلت على الفور إلى عين المكان، وقامت بإقتحام المسكن بأمر من النيابة العامة لدى ابتدائية إمنتانوت، واعتقالهما معا.
هذا وقد تم وضعهما رهن الحراسة النظرية بعد الإستماع إليهما في محضر قانوني، ومتابعة “المخزني” بتهمة الخيانة الزوجية والإخلاء العلني بالحياء وخليلته بالفساد والمشاركة في الخيانة الزوجية.