اخبار جهة مراكش | الجمعة 28 أبريل 2017 - 11:56

انفرااد..احالة المراهق “زكرياء” المتورط في قتل ابن اخته “وليد” على الوكيل العام للملك بجنايات مراكش

  • Whatsapp

واحالة شركيه على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة بعدما انكر تورطه في القضية لدى المصالح الامنية
محمد لبيهي – مراكش الآن

اكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن عناصر المركز القضائية بقلعة السراغنة، احالت يوم امس الخميس، المراهق “زكيراء. ط” البالغ من العمر 16 سنة، على الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمراكش اثر تورطه في جريمة قتل راح ضحيتها نجل اخته المسمى قيد حياته “وليد السي” والبالغ من العمر سنتين وسبعة اشهر بدوار اولاد ادريس بجماعة العثامنة بدائرة العطاوية باقليم قلعة السراغنة.
واوضحت ذات المصادر، أنه تمت احالة شريكه المسمى “عبد الحق” على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة بعدما ظل طيلة مسار التحقيق معه ينفي مساعدة الجاني في رمي جثة الضحية ببئر يبعد 500 متر عن الدوار الذي وقعت به الجريمة.
هذا، وتمكنت عناصر المركز القضائي بسرية قلعة السراغنة، مساء الثلاثاء الماضي، من فك لغز العثور على جثة الطفل وليد السي مرمية في بئر بدوار اولاد ادريس التابع للجماعة القروية لعثامنة، بعد بحث ماراطوني مع مجموعة من افراد عائلة الضحية، من سحب اعتراف من خاله المسمى “زكريا.ط” بارتكابه للجريمة.
وبخصوص اسباب اقدام الظنين على فعلته، قال مصدر موثوق انه كان يشاهد برنامج تلفزيوني داخل بيت والدته وازعجه الطفل، فاضطر الى توجيه ركلة اصابته على مستوى الرأس وسقط جثة هامدة على الارض، ثم حمله متسترا خارج الدوار ورماه في البئر التي تك فيها العثور على جثته ظهر يوم الأحد الاخير بعد ان شاع خبر اختفائه.
واوضح المصدر ذاته، ان النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف أمرت بوضع المشتبه في قتل الطفل وليد رهن تدابير الحراسة النظرية والاستماع اليه وتعميق البحث معه في المنسوب اليه.