اخبار جهة مراكش | الخميس 4 مايو 2017 - 19:59

مدرب المنتخب يلجأ إلى القضاء ضد مقاول في مراكش

  • Whatsapp

قرر جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي، ويوسف السفري، اللاعب الدولي المغربي السابق، ومصطفى مستودع نجم الرجاء الرياضي السابق، رفع دعوة قضائية ضد مقاول مغربي، بعدما وجه إليهم اتهمامات خطيرة عبر شريط “فيديو”.
وحددت المحكمة الزجرية في الدارالبيضاء تاريخ 29 من الشهر الجاري لبدء أولى جلسات محاكمة المقاول، إذ سيكون مطالبا بتقديم دلائل حول ماجاء على لسانه عبر شريط “الفيديو”.
واتهم سلامي، وسفري، ومستودع المقاول المذكور بالسب والقذف، ونشر أخبار زائفة، في محاولة منه للتشهير بهم، عبر ظهوره في “فيديو” في يوتوب كما سلف الذكر، وإحدى المواقع الإلكترونية في مدينة مراكش.
واعتبر اللاعبون أن كل ما جاء على لسان المقاول، حسب محضر الدعوى المباشرة، التي رفعوها ضده، ادعاءات لا أساس لها من الصحة، حيث أضر بسمعتهم كرياضيين.
واضطر السلامي، والسفري، ومستودع إلى اللجوء إلى القضاء، حرصا منهم على الحفاظ على صورتهم، وسمعتهم في الأوساط الرياضية، ولتأكيد قانونية معاملاتهم التجارية، خلافا لما يدعيه المقاول المذكور.
يذكر أن المقاول المذكور يواجه دعاوى، وشكايات أخرى رفعهاضده عدد من المتضررين، الذين وقعوا، حسب قولهم، ضحايا بسبب معاملات تجارية معه.