حوادث | الخميس 11 مايو 2017 - 17:17

الشذوذ الجنسي وراء مقتل السائح الإيرلندي بأكادير

  • Whatsapp

تمت مساء أمس الأربعاء، إعادة تمثيل جريمة قتل السائح الإيرلندي من طرف مواطن مغربي أربعيني، بمنطقة تغازوت التابعة لعمالة أكادير إداوتنان.
وقام الجاني بإعادة تفاصيل جريمته البشعة داخل شقة الضحية، البالغ من العمر 69 سنة، حيث اندلع شجار عنيف بين الطرفين بعد جلسة خمرية، طالب فيها الضحية من الجاني أن يمارس معه شذوذه الجنسي إلا أن رفضه جعلهما يدخلان في نقاش حاد قبل أن تتطور الأمور إلى منحى آخر، بعد استعانة الجاني بسكين طويلة من مطبخ المنزل، ليوجه طعنات مباشرة للإيرلندي على مستوى العين اليسرى والصدر فيما كانت الضربة التي تلقاها على مستوى الرأس أخطر وهي التي كانت السبب في مفارقة الضحية للحياة حسب مصادر Le360.
وواصل الجاني ذي الأصول المراكشية تمثيل جريمته، حيث حاول الفرار بعد صراخ الضحية الذي هز أرجاء المكان، إلا أن تطويق عناصر الدرك الملكي لتغازوت حال دون هروبه رغم المقاومة الشديدة التي أبداها حاملا سلاحه الأبيض الملطخ بالدماء.
وعلى وجه السرعة تدخلت عناصر الوقاية المدنية إذ تم نقل الضحية على وجه السرعة نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإنقاذه، إلا أن الجروح والطعنات البليغة التي أصيب بها حالت دون ذلك، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل قسم المستعجلات، في وقت اقتيد فيه الجاني نحو مركز الدرك الملكي بتغازوت لاستكمال التحقيق قبل إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.