اخبار جهة مراكش | الأربعاء 31 مايو 2017 - 19:26

ابتدائية امنتانوت تدين “مسن” وعشيقته ب6 أشهر حبسا نافذا بتهمة الخيانة الزوجية والفساد

  • Whatsapp

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائة بإمنتانوت، مساء الإثنين 29 ماي، وهي تبث في القضايا الجنحية التلبسية في حالة اعتقال، مسن متزوج بثلاثة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم من أجل الخيانة الزوجية والفساد، وعشيقته المطلقة بنفس العقوبة والغرامة من أجل المشاركة في الخيانة الزوجية والفساد.
وتعود تفاصيل القضية، حينما ألقت عناصر الدائرة الأمنية بمفوضية الشرطة بإمنتانوت القبض على مسن رفقة مطلقة، بعد التأكد من وجودهما معا داخل مسكنه بحي “تازروت” بمدينة امنتانوت، يوم الأربعاء 3 ماي الجاري.
وجاء ايقاف المتهمين بعد وضع زوجة المسن التي طردها من بيت الزوجية شكاية لدى الضابطة القضائية تفيد أنه على علاقة غير شرعية بمطلقة تتحدر من دوار “توريت” جماعة امزوضة، وبعد التحري في الموضوع، وترصد تحركات المشتكى به، تمكنت العناصر الأمنية من اعتقاله متلبسا رفقة خليلته داخل فراش الزوجية.
هذا وبعد الإستماع إلى المتهمين في محضر قانوني منجز من طرف شرطة امنتانوت، وتأكيد المسن أنه اتفق مع المطلقة على عقد قرانهما في انتظار سلك المساطر القانونية، بعد نشوب خلاف بينه وبين زوجته الحقيقية، ليتم وضعهما رهن الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة لدى ابتدائية امنتانوت.