اخبار جهة مراكش | الأحد 4 يونيو 2017 - 12:47

رجال اعمال محسنون يقدمون قفة رمضان والبسة لفائدة مدرسة حفظ القران باولاد اصبيح ودار الايتام بقلعة السراغنة + صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضنت مدرسة حفظ القران بدوار اولاد علي التابع للجماعة القروية اولاد اصبيح، حفل تقديم مساعدات غذائية واواني منزلية والبسة لفائدة ازيد من ستين طالبا مهداة من مجموعة من رجال اعمال محسنين من مدينة الدارالبيضاء.
وتندرج هذه المبادرة في اطار العمليات الاحسانية لدعم المؤسسات الاجتماعية بالمناطق التي تتميز بالهشاشة، وترسيخ قيم التضامن فيمابين الساكنة خلال شهر رمضان. وبتجزئة النور امتداد بقلعة السراغنة اشرف ممثلو المؤسسات الداعمة على توزيع 80 قفة رمضان لفائدة اسر جمعية دار الايتام ساهم في تمويلها المنعش العقاري عبد الغني خلدون.
كما شملت القافلة توزيع 100 قبعة مهداة من الجمعية المغربية للرياضات الميكانيكية، وكؤوس والبسة رياضية على الفائزين في دوري جنان الشعيبي لكرة القدم.
وتميزت المحطة الاخيرة للقاافلة بتكريم نورالدين الغازي الذي حصل على نتائج ايجابية في بطولة التيكواندو التي نظمت مؤخرا بدولة تونس.
تجدر الاشارة، ان هذه المبادرة التي عمل على تنظيمها حسن لحمادي الصحفي بالقناة الثانية دوزيم بتنسيق مع فعاليات محلية واعلاميين، ساهم فيها الى جانب المحسنين مجموعة العلالي من مدينة المحمدية، ونادي كازا انفا، ونجل الفقيد مجيد، وعمر الحقاوي المنعش العقاري واحد ابناء قلعة السراغنة، وجمعية كازا للشباب. حضر فقرات توزيع المساعدات والهدايا احمد ابريجة البرلماني عن الدائرة التشريعية البرنوصي وعضو مجلس مدينة الدار البيضاء، نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة، رئيس دائرة القلعة قائد اولاد زراد، سميرة العيادي مديرة الوكالة الحضرية لاقليمي: السراغنة والرحامنة، ووفقهاء واعلاميين ورئيس الجماعة القروية اولاد اصبيح، عزيز مصباح، واعضاء من المجلس البلدي لقلعة السراغنة ورؤساء جمعيات وفعاليات محلية.