اخبار جهة مراكش | الأربعاء 7 يونيو 2017 - 08:48

المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يحصل على جائزة دولية بنيويورك

  • Whatsapp

حصل المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، مؤخرا، بنيويورك، على الجائزة الدولية للجودة التي تمنحها (Business Initiative Directions)، تقديرا للتقدم والإنجازات التي حققها المركز، وكذا للجودة العالية للخدمات الصحية التي يقدمها.تتويج المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، كأول مؤسسة استشفائية عمومية بالمغرب وإفريقيا تحصل على هذه الجائزة المرموقة، بالنظر إلى مشاريعه المبتكرة، وتبنيه لسياسة الجودة في تدبيره، وكذا البحث والابتكار منذ عدة سنوات.
هذه الجائزة، التي منحت على الأقل لثلاثين من المؤسسات الدولية، تعتبر “مبعث فخر ومسؤولية كبيرة”، وثمرة عمل طويل لكل الفرق العاملة بالمركز الاستشفائي.
وتم خلال هذا الحفل، تعيين عصام خاي، المسؤول عن مصلحة الجودة وتدبير المخاطر بالإدارة العامة للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، “سفيرا للجودة الدولية” من قبل “Business Initiative Directions ” وذلك لتعزيز آليات الجودة على الصعيد الدولي والحفاظ على الإجراءات المتخذة داخل المركز الاستشفائي محمد السادس. جائزة “Business Initiative Directions” تشكل التزاما وحافزا جديدا للحفاظ على وتيرة التطور وأقطاب التميز الذي ينفرد بها المركز الاستشفائي وطنيا وإفريقيا.