اخبار جهة مراكش | الأربعاء 7 يونيو 2017 - 09:53

بمراكش.. برليتز تعقد لأول مرة اتفاقية دولية بالمغرب

  • Whatsapp

احتضنت مراكش من التاسع إلى التاني عشر من ماي الماضي، بفندق الرادسون بلو؛ فعاليات الملتقى الدولي”برليتز” لأول مرة بالمغرب. خلال هذا المؤتمر السنوي؛ ”برليتز” استقبلت من جميع بقاع العالم أصحاب علامة ”برليتز”؛ لمناقشة مواضيع الساعة وتبادل الخبرات و النجاحات.
هذا الإجتماع العالمي كان غني سواء من حيث التنوع الثقافي للمشاركين؛ أو من حيث الإستراتيجيات الجديدة التي ستعتمدها ”برليتز” لمرافقة تطور التدريب على اللغات.
وهي الرائدة في مجال التدريب لمدة قرن ونصف وفي أكثر من 90 دولة؛ ”برليتز” هي شركة متخصصة في التدريب على اللغات؛ واستشارات بين الثقافات؛ تدين شهرتها إلى أساليب التدريب المبتكرة والمتنوعة الموجودة في متناول المهنيين و الأفراد.
وتسهر”برليتز” منذ نشأتها على تطوير تقنيات التعلم؛ تمكن المتعلمين من إتقان لغة أجنبية وبالتالي تحقيق أهدافهم الشخصية و المهنية.
يعتبر ”برليتز” مركز التدريب اللغوي بامتياز؛ وذلك يرجع لنوعية المتدربين و إتقانهم الكامل للغات؛ و لمهاراتهم وخبراتهم بالميدان.
وبالتالي فإن تدريب مركز ”برليتز” ليس فقط تعلم للغات ولكن أيضا اكتشاف للثقافات.
”برليتز” يعتبر فرع من مجموعة ”ليكورن”؛ التي هي رائدة على المستوى الوطني في مجال الاستشار والتعليم.

وتمتلك ”برليتز” مركزين جاهزين للعمل في المغرب؛ الأول بالبيضاء تم تأسيه سنة 2007؛ والتاني بالرباط تم تأسيسه سنة 2010، كما ستعرف مدينة طنجة قريبا افتتاح مركز لغوي تالث.