سري | الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 10:28

إيداع ابن برلماني بطنجة السجن بتهمة القتل العمد

  • Whatsapp

أودع ابن برلماني باسم حزب الاتحاد الدستوري السجن المحلي سات فيلاج بمدينة طنجة تنفيذا لأمر صادر عن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالمدينة، بعد متابعته من طرف النيابة العامة من أجل تهمة القتل العمد بعد سبق الاصرار والترصد.
وبحسب مصادر خاصة فان ابن البرلماني عبد العزيز الوادكي عن دائرة تلاثاء ريصانة باقليم العرائش والبالغ من العمر20 سنة، تم عرضه امس الاحد في حالة إعتقال على أنظار قاضي التحقيق  بابتدائية طنجة، والذي قرر متابعته في حالة اعتقال بعدما وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد، مع تحديد موعد جديد لمحاكمته في الايام القليلة المقبلة.
وتفيد معطيات خاصة حصل عليها موقع Le360 ان ابن البرلماني كان رفقة  شقيقتيه على متن سيارة خاصة قبل ان يتعمد الاصطدام بسائق دراجة نارية تلاثية العجلات “تريبورتور” بالقرب من فندق اهلا بطريق الرباط بطنجة حيث لقي السائق حتفه بعد نقله الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بطنجة قبل مغرب يوم الاربعاء المنصرم.
ويعتقد حسب مصادرنا، ان المتهم “ابن البرلماني” قد دخل في صراع مع “الضحية” سائق الدراجة النارية، بسبب ما صدر عن الاخير من كلام نابي في حق فتاتين كانتا تجلسان  خلف المتهم، تبين انهما شقيقتاه، مما ادى بابن البرلماني الى ملاحقة الضحية والاصطدام به.
المصدر: le360