اخبار جهة مراكش | الأربعاء 14 يونيو 2017 - 12:42

فضيحة.. احالة عشريني افتض بكارة ثلاثينية وتسبب في حملها على جنايات مراكش

  • Whatsapp

فضيحة بكل المقاييس بجبال منطقة ايت ابخاير” المحافظة، حينما أقدم شاب عشريني يقطن بدوار “أفلايسداتن” بإفتضاض بكارة ثلاثينية تسكن بدوار مجاور يسمى “إخفركا” التابعية لجماعة أفلايسن، حيث تسبب في حملها والذي يبلغ أمده سبعة أشهر إلى حدود اليوم.
وبحسب مصادر مقربة، أن الفاعل المسمى “محمد. أ” المزداد سنة 1992 كان على علاقة حميمية مع عشيقته المسماة “زاينة. أ” المزدادة سنة 1985، تطورت إلى ممارسات جنسية غير شرعية نتج عنها حمل، بعدما وعدها بعقد قرانه بها في انتظار تسوية وضعيته العائلية، لكن بعد مرور الأيام وإصرارها على الزواج منها، تنكر لها مدعيا أنه لا تربطه بها أية علاقة، مما دفعها إلى وضع شكاية مباشرة لدى مصالح درك تمزكدوين مرفوقة بشواهد طبية تتبث ذلك، والذين فتحوا تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة لدى استئنافية مراكش.
هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتمزكدوين إلى دوار “أفلايسداتن”، يوم اول أمس الإثنين 12 يونيو، واقتادت المتهم إلى مركزها من أجل الإستماع إليه وفق المنسوب، حيث وبعد مواجهته ببعض الأدلة التي كشفت عنها عشيقته، اعترف ضمنيا بما نسب إليه، ليتم مباشرة وضعه رهن الحراسة النظرية، إلى حين إحالته اليوم الثلاثاء 13 يونيو على أنظر النيابة العامة بجنايات مراكش لتعميق البحث وتكييف فصول المتابعة في حقه.