حوادث | الأربعاء 14 يونيو 2017 - 12:23

أمن سطات يوقف نشاط تاجر مخدرات ومساعده

  • Whatsapp

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات، قبيل الإفطار من مساء الثلاثاء، من إيقاف تاجر مخدرات مبحوث عنه من قبل المصالح الأمنية، رفقة مساعده، بعدما كان يباشر نشاطه على مستوى الحي الصناعي بمدينة سطات.
ووفق مصادر هسبريس، فإن اعتقال تاجر المخدرات جاء بعد نصب كمين له بالحي الصناعي بمدينة سطات؛ حيث قامت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمحاصرة سيارة المشتبه فيه رفقة مساعده، ومنعهما من الفرار بعد تفجير عجلات السيارة، ليتم إيقافهما، وحجز سيارة رباعية الدفع.
وزادت المصادر نفسها أن العناصر الأمنية قامت بتفتيش احترازي روتيني لكل من المشتبه فيه ومساعده والسيارة التي كانا على متنها، أسفر عن حجز أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف، وحجارة، و”عبوات كريموجين”، وما يفوق 3 كيلوغرامات من مخدر الشيرا، و100 كيلوغرام من القنب الهندي وأوراق التبغ، وأقراص مهلوسة.
وأضافت المصادر أنه بعد إشعار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات، أمر بوضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية والاستماع إليهما في محضر رسمي، وعرضهما على أنظار النيابة العامة في حالة اعتقال، بعد انقضاء مدة الحراسة النظرية، للنظر في التهم المنسوبة إلى كل واحد منهما.