اخبار جهة مراكش | الخميس 22 يونيو 2017 - 22:31

حصري.. “مراكش الآن” تكشف هوية الفتاة العشرينية المتورطة في جريمة قتل فرنسي والتمثيل بجثته

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
قالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، إن الفتاة المعتقلة من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، ليلة امس الاربعاء 21 يونيو، اثر تورطها في جريمة قتل شنيعة راح ضحيتها سائح فرنسي، تسمى “احلام. س” من مواليد 1996 (21 سنة) وتقطن بحي المرس ببين القشالي.
واوضحت ذات المصادر، أن الفتاة العشرينية دأبت على زيارة الضحية باحدى الشقق بعمارة سكنية تتواجد بزنقة رابطة بين شارعي مولاي رشيد والحسن الثاني بحي جليز، حيث انها قضت معه ليلة حمراء (اليلة الجمعة 9 يونيو) قبل ان تمازحه ليسقط ارضا مفارقا للحياة.
وامام صدمة وفاة السائح الفرنسي لم تجد الظنينة من وسلية لاخفاء معالم القضية سوى تقطيع جثته وانتظار زوال يوم السبت، من اجل رمي الاشلاء بحاوية للازبال بزنقة العلويين بحي جليز واطراف اخرى بحاوية للازبال بحي بين القشالي.
واكدت مصادرنا، أن الفتاة المعتقلة اعترف بتفاصيل القضية حيث تم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية قصد تعميق البحث معها وتحديد هوية شركائها وتفاصيل تخلصها من اشلاء الجثة واستخراج الرأس المدفون باحدى المطارح العمومية التقليدية بالمداشر المحيطة بالمدينة الحمراء.
ومن جهة ثانية، تم اطلاق سراح شخص من المشتبه فيهم يسممى “طارق. ش” ويقطن بحي السبايس ببين القشالي فيما لازال جندي سابق يخضع للتحقيقات الامنية.