اخبار جهة مراكش | الخميس 13 يوليو 2017 - 02:02

الشرطة القضائية بقلعة السراغنة توقف متهمين بالسرقة الموصوفة وتلقي القبض على مبحوث عنه متهم باغتصاب فتاة قاصر بالعنف

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لامن قلعة السراغنة، من توقيف شخصين من ذوي السوابق العدلية متهمين بالسرقة الموصوفة لمسكن وظيفي في ملكية وزارة الشباب والرياضة بدار الشباب حمان الفطواكي بجوار مقر المحكمة الابتدائية، وتنفيذ عمليات اجرامية بحي لبانكة وكدية الجمالة.
ووفق مصدر موثوق، فقد تم ايقاف المبحوث عنهما بعد توصل مصلحة الشرطة القضائية في الايام القليلة الماضية بشكايات من طرف المسؤول عن دار الشباب ومن مواطنين، تفيد تعرض منازلهم لسرقات شملت تجهيزات منزلية متنوعة، حيث اسفرت التحريات والابحات التي قامت بها عناصر مكافحة الجريمة بمصلحة الشرطة القضائية من التعرف على المتهمين قبل توقيفهما. واوضح المصدر ذاته ان الضابطة القضائية وخلال الاستماع الى الموقوفين، فقد انتزعت اعترفهما بالمنسوب اليهما في محاضر قانونية واحالتهما على انظار النيابة العامة.
وفي مجال السرقة بالنشل تم ايقاف قاصرين كانا موضوع شكايات عديدة من طرف ضحايا تعرضوا لاعتراض سبيلهم وسرقة هواتفهم النقالة، وكانا يستعينان بدراجة نارية من نوع السي 90. وتفيد معطيات متابعة الموقوفين انهما اقترفا ازيد من عشر عمليات سرقة بالنشل، استهدفت العنصر النسوي غالبيتهم تلميذات.
وفي مجال التغطية الامنية علمت “مراكش الآن”، ان عناصر الشرطة القضائية، تمكنت من القاء القبض على شخص مبحوث عنه، بتهمة اغتصاب فتاة قاصر بالعنف. وقد تم الاستماع اليه والبحث معه، تحث اشراف النيابة العامة المختصة، واحالته على انظار العدالة.