اخبار جهة مراكش | الأحد 16 يوليو 2017 - 18:40

كنيون رئيس بلدية تملالت: نداء المواطنين بالغاء سهرة المهرجان قيد الدرس من لدن مسؤولين

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال جمال كنيون رئيس بلدية تملالت في رده عن موقف اللجنة التنظيمية لمهرجان ربيع تملالت، من طلب العديد من المواطنين ضمنهم منتخبين وفعاليات جمعوية محلية، بالغاء سهرة مساء اليوم الاحد حدادا وتضامنا مع اسرة الشاب زهير الذي وافته المنية، في الساعات الاولى من صباح اليوم، بعد اختتام سهرة عبد العزيز الستاتي اثر تعرضه لطعنات قاتلة من طرف مجهولين لاتزال عناصر الد ك الملكي تبحث عنها، ان لجنة من المسؤولين تنكب على دراسة هذه القضية لاتخاذ ماهو مناسب بشانها. وبخصوص سؤال يتعلق بمن هي الجهة التي ستقرر في اتخاذ قرار الغاء سهرة اليوم، اكتفى بالقول ان الامر يتعلق بلجنة من المسؤولين لم يحدد أسماءها وصفاتها.
وأوضح رئيس بلدية تملالت في اتصال هاتفي به عصر يومه الاحد،انه لم يطلع على خبر الحادثة الا اليوم “مفراسيش هادشي اللي وقع حتى ليوم” يقول اكنيون.
من جهته طالب عمر العود المستشار بفريق المعارضة ببلدية تملالت بالغاء السهرة الفنية مساء اليوم، حدادا على روح الشاب وابن مدينة تملالت زهير والذي ذهب ضحية اعتداء شنيع،وتضامنا مع افراد عائلته المكلومة.مضيفا انه من العار بل “حرام” يقول عضو الفريق المعارض ان تستمر اجواء “الشطيح والرديح” دون مراعاة لمشاعر أهل وأصدقاء الشاب الفقيد.
تجدر الاشارة، ان برنامج السهرة الفنية الذي سطرته اللجنة التنظيمية للدورة السادسة لمهرجان ربيع تملالت لمساء يومه الأحد، يتضمن عروض فنية لفرقة هندية لجمعية الصداقة الهندية، ومشاركة مجموعة أمواج، حميد السرغيني وسعيد الصنهاجي.