اخبار جهة مراكش | الخميس 27 يوليو 2017 - 18:30

حصري..التحرش عبر “الواتساب” يسقط الملقب ب “بوفوس” في قبضة درك مجاط

  • Whatsapp

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة 
تمكنت عناصر الدرك الملكي بمجاط، قبل قليل من زوال اليوم الخميس 27 يوليوز، من فك شفرات التحرش الجنسي عبر “الواتساب” من قبل ثلاثيني بالزاوية النحلية، بعد أن عثر هذا الأخير على هاتفين لصباغ بدوار اغزر ازكارن بجماعة وقيادة مزوضة، لتنطلق معه عملية التحرش على شقيقتي هذا الأخير.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن الأمر يتعلق بالملقب ب “بوفوس” البالغ من العمر 36 سنة، القاطن بدوار سراغوت بجماعة الزاوية النحلية، والذي يعمل مساعدا لسائق شاحنة مختصة في تجارة الرمال المعدة للبناء، وأضافت أن المتهم يتحرش بسيدتين متزوجتين في ساعات متأخرة من الليل، حيث يرسل عبر “الواتساب” صور مخدشة للحياء العام وتسجيلات صوتية تتضمن عبارات تمتنع الجريدة على نشرها حماية للحياء العام.
وقالت مصادر متطابقة، أن أقارب مالك الهاتفين حاولوا التواصل مع المتهم في أكثر من مناسبة لثنيه عن أفعاله، إلا أنه تمادى في أفعاله، مكتفيا بإرجاع هاتف خلوي عادي لصاحبهن فيما احتفظ بهاتف ذكي.
والى ذلك يجري في هذه الأثناء الإستماع للمتهم في محضر قانوني يتضمن الإعترافات المبدئية في المنسوب إليه، فيما انتقل المتهم إلى منزله الكائن بدوار سراغوت بجماعة الزاوية النحلية قصد إحضار الهاتف موضوع التحرش للتحقق في مضامين الرسائل والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو موضوع القضية من قبل الضابطة القضائية لدرك شيشاوة.