اخبار جهة مراكش | الخميس 27 يوليو 2017 - 19:58

الوالي لبجيوي واخشيشن والعامل صبري يحضرون بسيدي رحال انشطة بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
تميزت الاحتفالات بالذكرى الثامنة عشرة لعيد العرش، التي يعرفها اقليم قلعة السراغنة، اليوم الخميس، بمشاركة عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش ـ آسفي، واحمد اخشيشن رئيس مجلسها، ومحمد صبري، حضور الانشطة المنظمة على هامش الموسم السنوي للولي الصالح سيدي رحال.
وترأس والي الجهة وأعضاء الوفد المرافق له حفل توزيع الجوائز على التلاميذ الحاصلين على اعلى معدلات الامتحانات الاشهادية ببلدية سيدي رحال برسم الموسم الدراسي المنصرم، كما اشرف والي الجهة والعديد من المسؤولين على تقديم الهدايا للمتوجين في المسابقات التي نظمت على هامش دورة هذه السنة، والتي عرفت معرضا للصناعة التقليدية، وندوات،وامسيات وانشطة فنية ورياضية، بالاضافة الى عروض في فن التبويردة لفرق تنتمي لعدد من الجماعات الترابية. وفي اطار الاحتفال بنفس المناسبة، ترأس محمد صبري، عامل اقليم قلعة السراغنة، صباح اليوم، بالجماعة القروية الشعراء، حفل وضع الحجر الاساس لبناء الثانوية الاعدادية الشعراء.
وتبلغ الكلفة المالية لهذا المشروع :8.552.042 درهم. حضر هذه الاحتفالات العديد من المسؤولين ومنتخبين وفعاليات محلية وجهوية، ورؤساء المصالح الامنية والمصالح الخارجية بالاقليم.