اخبار جهة مراكش | الجمعة 4 أغسطس 2017 - 13:18

سكوب..مواطنون يتهمون “مؤدنا” باستغلال مسجد بتسلطانت للانتقام السياسيوي ويراسلون مندوب الاوقاف بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن مجموعة من ساكنة دوار مولاي عباس بالجماعة القروية تسلطانت ضواحي مراكش، وضعوا مؤخرا، شكاية بمندوبية الاوقاف بمراكش يشتكون من خلالها سلوكات مؤدن مسجد الدوار ويتهمونه باستغلال المؤسسة الدينية للانتقام منه واستفزازهم ارضاء لنزواته السياسية والحزبية التي ينتمي اليها شقيقه.

وطالب المحتجون حسب مضمون الشكاية الموقعة من طرف العشرات من ساكنة دوار مولاي عباس بجماعة تلسطانت من مسؤولي مراكش بالتدخل العاجل قصد اعادة الامور الى جادة الصواب واتخاذ الاجراءات الادارية في حق المؤدن الذي تمادى في استفزاز الساكنة.

وسبق ان توجه العديد من ذات الدوار الى مكتب قائد تسلطانت، يوم الجمعة 30 يونيو الماضي، من اجل وضع شكاية في حق مؤدن مسجد المذكور الذي وصلت به ض0الوقاحة الى وصف المصلين ب”الحمير”.
واوضحت مصادرنا، أن المؤدن الذي دأب في اكثر من مرة الى مهاجمة الساكنة بافضع الصفات، لم يجد حرجا في وصف المصلين ب”الحمير” قبيل صلاة المغرب التي تم تأخيرها لاكث1ر من نصف ساعة عن موعدها القانوني.
وعبر احد المواطنين في اتصال هاتفي ب”مراكش الآن”، أن المؤدن متورط في اكثر من مرة في التعنيف اللفظي للساكنة كما انه تسبب في احتقان بين المواطنين مما دفعهم الى الانتقال الى مكتب قائد تسلطانت قصد وضع شكاية في الموضوع قبل سلك كل اشكال الاحتجاج ضد المؤدن غير السوي.