اخبار جهة مراكش | السبت 5 أغسطس 2017 - 12:13

خطير وبالصور..صاحب سوابق يعتدي على افراد اسرة بالسلاح الابيض بديور المساكين بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

تعرض شقيقين واختهما لاعتداء خطير، بداية الاسبوع الجاري، من طرف شخص من ذوي السوابق العدلية بمنزل اسرة الضحايا بديور المساكين بالدوديات بمراكش.

واوضحت شهود عيان، أن الجاني يقطن عند ذات الاسرة بمنزلها ببلوك 87 بالوحدة الثالثة “ديور المساكين” بالحي المحمدي حيث لم يلتزم باداء انارة المنزل قبل ان يعمد الى الاعتداء على ابنة العائلة ب”خوذة” ويوجه طعنات غادرة الى شقيقيها بواسطة سكين من الحجم الكبير كان يضعه تحت ملابسه.

هذا، وفر الظنين الى وجهة غير معلومة تاركا الاشقاء الثلاثة مضرجين في دمائهم قبل ان يتم نقلهم على وجه السرعة الى مستعجلات مستشفى الرازي قصد العلاج والحصول على شواهد طبية تحدد مدة عجز كل واحد منهم في 45 يوما.

والى ذلك، حلت عناصر الدائرة الامنية السابعة بشارع فلسطين حيث حجزت السكين والاستماع الى الاشقاء المصابين رفقة العديد من الشهود الذين اكدوا تورط الشخص المذكور في حالة الاعتداء الشنيع.

ومن جهة ثانية، استغربت ساكنة البلوك 87 بديور المساكين من طريقة تعامل عناصر الدائرة الامنية السابعة مع الظنين الذي قدم نفسه الى مصالحها بعد ازيد من ثلاثة ايام من الفرار واضعا شكايته ضد الاشقاء مدعومة بشهادة طبية متحصل عليها من طبيب خاص بمدينة اسفي تحدد مدة العجز الذي تعرض له في 25 يوما.

ونفت ساكنة بلوك 87 تعرض الظنين للاعتداء من طرف الاشقاء حيث اجمعت على كونه المتورط الرئيسي في تعنيفهم واصابته بواسطة سكين.