اخبار جهة مراكش | الجمعة 11 أغسطس 2017 - 01:58

بسبب نجلة بنشماش.. سوء فهم بين سائقي سيارتين بالطريق السيار “مراكش -كازا” يقود مهاجرا للاعتقال

  • Whatsapp

اتهم “سفيان. ل” مواطن بلجيكي من اصل مغربي ابنة حكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين باستغلال نفوذ والدها وسلطته لحبسه مدة 24 ساعة وترهيب اسرته الصغيرة، بعد حادث مروري في الطريق السيار الرابط بين مراكش والبيضاء، حسب ما نشرته يومية الصباح.
واكد سفيان للجريدة ان الابنة وهي في حدود العشرين سنة من عمرها والتي كانت على متن رانج روفر هددتني بالانتقام وقالت لي “ساصدمك….ستعرف جيدا من اكون.. ما عارفش راسك مع من ” ثم اضافت عبارات قدحية استحيي عن ذكرها..
وقال المواطن البلجيكي الذي يقضي عطلته في المغرب  رفقة زوجته البلجيكية وابنيه  انه لم ياخد التهديد على محمل الجد قبل ان يفاجئ بعد حوالي ساعتين  بعشر  رجال امن في انتظاره في الفندق حيث يقيم  تعاملوا معه بطريقة مهينة و”جرجروه” الى ولاية الامن بالدار البيضاء، وتم التحقيق معه بتهمة الضرب والجرح  وهي التهمة التي ينفيها تماما قبل  ان ينزلوه الى الكاشو  حيث امضى 24 ساعة قبل ان يطلق سراحه.
ويحكي سفيان  قائلا : كنت عائدا رفقة اسرتي حيث تجاوزت سيارتي رانج روفر  مكملا طريقيلافاجا عند اشارة الضوء الاحمر بصاحبة السيارة تقذف القناني علي  قبل ان تنزل من سيارتها وتبدا بالصراخ في وجهي  وضرب زجاج سيارتي مما اثار هلع ابني وزوجتي وحين نزلت من السيارة لازيحها عن الطريق انقضت علي وخدشتني في وجهي  قبل ان يتدخل اصحاب السيارات الاخرى لفض الاشتباك.
واضاف “انني تفاجئت من ردة فعل الفتاة التي اعتقدت انها تعاني مشاكل نفسية، قبل ان استانف سيري دون ان اخد  تهديداتها على محمل الجد، ولم اكن اعرف ان الامور ستنقلب علي، واكد انه يعيش ازمة نفسية هو واسرته، بسبب ما اعتبروه سوء معاملة واهانة.