اخبار جهة مراكش | الجمعة 11 أغسطس 2017 - 15:57

الشيكر الكاتب العام لعمالة قلعة السراغنة يترأس اليوم الوطني للمهاجر ويؤكد دعم الادارة لمشاريع افراد الجالية المغربية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
أكد محمد الشيكر الكاتب العام لعمالة قلعة السراغنة، يوم أمس الخميس، في اللقاء المنظم بقاعة الاجتماعات بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر، ان مجموع ادارات المصالح الخارجية رهن اشارة ابناء الاقليم من أفراد الجالية المقيمة بالخارج، لتقديم كافة التسهيلات لانجاز مشاريعهم.
ولم يفت الكاتب العام للعمالة خلال القاء كلمته، تذكير الحاضرين بالعناية التي يوليها الملك محمد السادس لعمالنا بالمهجر، مشيرا الى المجهودات التي يبذلونها من أجل المساهمة في تقدم بلادهم، وانعاش اقتصادها. كما ذكر في كلمته بالمشاريع التي يشهدها الاقليم لفائدة الساكنة.
وفي تدخل ممثل مجلس بلدية قلعة السراغنة، اكد العلامي ابي العلاء النائب الثاني للرئيس، ان مكاتب الجماعة الحضرية مفتوحة في وجه جميع افراد الجالية المغربية لتقديم جميع مطالبهم الهادفة الى احداث كل مايتعلق بالمشاريع الاستثمارية الخاصة. منوها بالمجهودات والمساهمات التي يقدمونها للساكنة اقتصاديا واجتماعيا. مبرزا بعض المشاريع التي تحققت، والتي توجد في طور الانجاز بمختلف أحياء المدينة.
وعرف اللقاء تدخلات العديد من العمال المهاجرين، تمحورت حول مواضيع تهم تبسيط مساطر اغراض ادارية، وتقديم تسهيلات بهدف المساهمة في تحقيق انتظارات المواطنين.