اخبار جهة مراكش | الإثنين 14 أغسطس 2017 - 16:01

خطير…مستعملو الطريق الاقليمية قلعة السراغنة العطاوية يشتكون اعتداءات عصابة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تعرض مجموعة من اصحاب السيارات من مستعملي الطريق الاقليمية الرابطة مدينة قلعة السراغنة بالعطاوية، خلال الايام الاخيرة لسلسلة اعتداءات من طرف عناصر اجرامية مجهولة.
وقال احد المواطنين من ساكنة الجماعة القروية لعثامنة، انه تعرض حوالي الساعة الواحدة صباحا من يوم اول امس لاعتداء على مستوى النقطة الكيلومترية العاشرة، تمثل في رشق الواجهة الامامية لسيارته، بوابل من الحجارة في محاولة من المعتدين لانقلابها وسرقة مابحوزته.

مضيفا انه لولا الطاف الله لحدث مالايحمد عقباه، قبل ان يواصل السير في حالة من الرعب والخوف على حياته. فيما قال مصدر اخر من سكان دوار لعساسلة ان هذه الطريق شهدت خلال نهاية الشهر الاخير، اعتداء شنيعا تعرض له صاحب سيارة صغيرة ليلا بعدما انقلبت سيارته جراء تعرضها للرشق بالحجارة من طرف ثلاثة أشخاص قدر اعمارهم الضحية بعشرين سنة وتمكنوا من سرقة بعض محتويات السيارة ومبلغا ماليا ولاذوا بالفرار في اتجاه لعثامنة دون ان يتم التعرف عليهم،كما اصيب سائقها بجروح خفيفة.
وطالب المتحدث ذاته في اتصال هاتفي صباح اليوم الاثنين، من السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بتنظيم دوريات وحملات تمشيطية لايقاف المشتبه بهم في الاعتداءات المسجلة، وتامين حركة مرور مستعملي الطريق وحماية ممتلكاتهم وارواحهم من اعتداءات العناصر الاجرامية.