اخبار جهة مراكش | الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 12:01

درك تولوكلت يوقف ميكانيكي و”خطيبته” القاصر متلبسين بممارسة الفساد داخل مسكن شقيقتها ضواحي مراكش

  • Whatsapp

أحالت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، زوال اليوم الثلاثاء 22 غشت، عشريني وخطيبته في حالة تلبس على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بعد متابعتهما من أجل الفساد والإغتصاب والتغرير بقاصر.
وبحسب مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، فالمتهم الذي يشتغل ميكانيكي تم ضبطه رهن خطيبته في تلبس بالفساد بمسكن شقيقة هذه الأخيرة بدوار “سيدي عبد المومن” جماعة سيدي عبد المومن، ليتم إخبار السلطة المحلية التي انتقلت رفقة عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، وتمكنت من إيقافهما بعد محاصرتهما من طرف ساكنة الدوار المذكور.
وأفادت ذات المصادر، أن الموقوف المسمى “مصطفى. أ” المزداد سنة 1989 بدوار “ايت يحيا” جماعة انفيفة، تقدم بمعية والده خلال الأيام الماضية لخطبة الفتاة القاصر المسماة “سعيدة.ف” المزدادة سنة 2002 بدوار وجماعة سيدي المومن، وبعد الإتفاق على إبرام الزواج بينهما وتحديد موعد عقده ليتم تنظيم حفل الزفاف، تم الإتفاق سريا بين الزوج المنتظر وخطيبته من أجل تحديد موعدها للقائهما بمسكن شقيقتها بذات الدوار، مستغلة غياب هذه الأخيرة عنه.
هذا ولحظة تواجدهما داخل المسكن تم إشعار السلطة والعناصر الأمنية، ليتم اقتيادهما معا إلى مركز الدرك الملكي بتولوكلت، حيث توبعت القاصر بتهمة الفساد والميكانيكي من أجل الإغتصاب واالتغرير بقاصر، ليتم وصعهما رهن الحراسة النظرية قبل عرضهما على أنظار العدالة وتكييف فصول المتابعة في حقهما.