الرئيسية > ألبوم الصور

بالصور..البجيوي والي مراكش يكرم نرجس بطل العالم في فنون الحرب و”با ابراهيم البلول”

  • الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 15:25

حسن الخلداوي – تصوير: ياسين امغار
احتضنت ساحة جامع الفنا بمراكش، ليلة امس الثلاثاء 22 غشت، سهرة فنسية شبابية بمناسبة عيد الشباب وثورة الملك والشعب بحضور عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسفي رفقة رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب والرياضة والعديد من المسؤولين الامنيين والعسكريين وممثلي المجتمع المدني.
وتم خلال هذا الحفل تكريم كل من عبد اللطيف نرجس بطل العالم في الفنون القتالية و”با باراهيم البلول” احد ابرز جنود الخفاء في مجال كرة القدم رفقة  سعيد المفتاحي بطل المغرب ورحالة على متن الدراجة الهوائية.
واكد محسن رضوان رئيس جمعية امال شباب مراكش للتنمية المستدامة ان تنظيم هذا الحفل الذي تخللته انشاد اغاني وملاحم وطنية حيث كان مناسبة للاحتفاء بكل شباب مراكش كما تم تكريم عبد اللطيف نرجس بطل العالم في الفنون القتالية وفرصة للاعتراف بوجوه اعطت الكثير للمدينة الحمراء من ضمنهم “با باراهيم البلول” احد ابرز جنود الخفاء في مجال كرة القدم.
وعبر سعيد المفتاحي بطل المغرب ورحالة على متن الدراجة الهوائية انه قطع مسافة 155 كيلومتر بين مدينتي اسفي ومراكش للمشاركة في احتفالات عيد الشباب المنظمة من طرف المجتمع المدني بساحة جامع الفنا.
ومن جهته، اوضحت رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب والرياضة بجهة مراكش اسفي، ان “الاحتفال المنظم من طرف جمعيات مراكشية يوضح دور المجتمع المدني الذي اضحى رافعة اساسية للتنمية الشاملة المستدامة محليا وجهويا بحيث ان الانشطة كانت مكثفة وجادة وهادفة شملت كل ما هو رياضي وفني وشبابي بحضور والي جهة مراكش اسفي الذي مافتئت يدعم كل انشطة جمعيات المدجتمع المدني جهويا”.

Download Premium WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
Free Download WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
download udemy paid course for free

اقرا أيضا

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...