اخبار جهة مراكش | الجمعة 25 أغسطس 2017 - 15:43

خطير ..”صعصع” يعرقل وصول ادوية مستعجلة الى مرضى السرطان بمستشفى ابن طفيل بمراكش

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
عاش قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش، يوم امس الخميس، حادث غريب بطله احد الاشخاص الذي يصف نفسه ب”صعصع” والذي وصلت به الوقاحة الى منع سيارة الاسعاف الصحية من الولوج بالرغم من نقلها ادوية دقيقة الى مرضى امراض السرطان.
وخلف سلوك الشخص المذكور حالة من الاستياء في نفوس المرتفقين خصوصا وان الادوية كانت موجهة الى مرض السرطان الذين في وضعية حرجة جدا.
وتسبب السلوك الارعن للمتورط في الحادث في تدهور الحالة الصحية لبعض المرضى الذين لم تصلهم الادوية في الوقت المناسب حيث حملت اسرة المرضى مسؤولية هذا الوضع الخطير الى “صعصع” زمنه الذي يتحدى الامن والادارة والمواطنين.
هذا، وفتحت مصالح الامن بالدائرة الامنية الاولى تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث الخطير فيما طالبت اسرة المرضى من سعيد العلوة والي امن مراكش بالتدخل من اجل الاشراف المباشرة على التحقيق الامني في الموضوع.
كما طالب العديد من متتبعي الشأن المحلي من عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسفي باتخاذ الادراءات الادارية والقانونية من اجل حماية المرضى واسرهم من سلوكات هذا الشخص الذي يهدد سلامة المواطنين بمحيط مستعجلات مستشفى ابن طفيل وبجوار مستودع الاموات بباب دكالة.