اخبار جهة مراكش | السبت 2 سبتمبر 2017 - 18:28

حصري.. عناصر الدائرة الأمنية لشيشاوة تعتقل “ولد صباح” بعد طعنه لثلاثة أشخاص بالسلاح الأبيض وتهشيمه لزجاج سيارات

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة 
تمكنت عناصر الدائرة الأمنية بمدينة شيشاوة، ليلة يوم أمس الجمعة فاتح شتنبر، من اعتقال الملقب ب “ولد صباح”، بعد توجيهه لطعنات غادرة لثلاثة أشخاص بواسطة السلاح الأبيض وهو في حالة غير طبيعية.
وبحسب مصادر من عين المكان للجريدة، فإن الشاب المزداد سنة 1995 والمسمى (مصطفى. ف)، دخل في مشادات كلامية مع ضحاياه الثلاثة الذين فاجأهم بطعناته من الخلف، بعد أن ظنوا أنه انصرف غالى حال سبيله، وواصل المتهم أفعاله لتشمل تهشيم زجاج ثلاثة سيارات كانت مركونة بحي المسيرة بمدينة شيشاوة.
وأضافت أنه من خلال طبيعة اعتدائه على الأشخاص الثلاثة وتهشيمه لزجاج السيارات، تبين أنه في حالة غير طبيعية مما استدعى تدخل عناصر الدائرة الأمنية لشيشاوة، والتي أوقفت المعني بالأمر بعد حملة تمشيطية واسعة في الأحياء المجاورة لحي المسيرة، ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار فتح تحقيق والإستماع لأقواله في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل الأشخاص الثلاثة المصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لشيشاوة لتلقي الإسعافات الضرورية وتوجيههم بعد ذلك إلى المركز الإستشفائي الجامعي لإجراء الفحوصات اللازمة.