اخبار جهة مراكش | السبت 16 سبتمبر 2017 - 10:01

الوردي يسلم للمديرية الاقليمية لوزارة الصحة بقلعة السراغنة سيارة اسعاف وسيارة للوحدة الطبية المتنقلة مجهزة

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
سلم البروفيسور الحسين الوردي وزير الصحة، يوم امس الجمعة، بمراكش للدكتور يونس لكريك المدير الاقليمي والطبيب الرئيسي لمستشفى السلامة، سيارة اسعاف جديدة وسيارة للوحدة الطبية المتنقلة مزودة بتجهيزات.
وتندرج هذه المبادرة حسب ماادلى به البروفيسور الوردي في تصريح خص به ممثلي الصحافة على هامش تدشين مركز تحاقن الدم بالداوديات مراكش، في اطار الاستراتيجية الوطنية لوزارة الصحة، وتنفيذا للوعود التي التزم بها خلال زيارته لاقليم قلعة السراغنة بمناسبة افتتاح مستشفى الامراض العقلية والنفسية.
من جهته اعتبر الدكتور يونس لكريك المدير الاقليمي لوزارة الصحة بقلعة السراغنة، ان هذه العملية ستساهم في تعزيز التجهيزات الطبية بالاقليم، وستقدم خدمة ذات جودة للمرضى من ساكنة العالم القروي والمناطق النائية بالاقليم في ظروف سليمة وامنة.
تجدر الاشارة ان عملية تسليم تسع سيارات اسعاف للمؤسسات الصحية بجهة مراكش اسفي، تمت على هامش تدشين مركز تحاقن الدم بحي الداوديات مراكش، بحضور البجيوي والي جهة مراكش اسفي، وعمدة المدينة والدكتور خالد الزنجاري ومسؤولين ورؤساء المصالح الامنية والخارجية ومديرو ومديرات وزارة الصحة بالاقاليم التابعة للجهة.