اخبار جهة مراكش | الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 19:33

الوداد الرياضي السرغيني لكرة اليد يعقد جمعه العام ويجدد الثقة في ادريس عطية رئيسا للنادي

  • Whatsapp

عقد نادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة اليد الجمع العام العادي السنوي لموسم 2017/2016 تحت شعار: “من اجل انطﻻق موسم رياضي ناحح”، بفصاء منتزه المربوح و بحضور: إدريس عطية بصفته رئيسا للنادي وأعضاء المكتب: هشام الديوري وممثل المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بقلعة السراغنة، بدر الغزالي ممثل بلدية قلعة السراغنة، عزيز عطية ممثل السلطة المحلية، وممثلي المنابر الإعﻻمية المحلية وفعاليات من المجمتع المدني.
وافتتحت أشغال هذا الجمع بكلمة نوه فيها رئيس النادي ادريس عطية العمل الكبير الذي يشرف عليه كل من المساهمين في شخص عامل الإقليم ورئيس المجلس البلدي على الدعم المادي واللوجيستيكي مشيرا الى المجهودات التي يبذلها المسيرون و المدربين والﻻعبين.
وقد عرف الجمع العام المصادقة باﻻجماع على التقريرين اﻻدبي والمالي، كما تم تجديد الثقة في شخص ادريس عطية الرئيس السابق للنادي من خلال انتخابه للولاية الحالية. لما يتميز به هذا الهرم السرغيني من جدية ومصداقية وغيرة على الفريق.
وبعد تكوين المكتب الجديد وباقتراح من الرئيس تمت الموافقة على احداث منصب محاسب خاص لتسيير مداخيل ومصاريف النادي .
وقد تعاهدت كل مكونات النادي بتثمين وخلق كل الظروف الملائمة لتحقيق حلم الصعود للقسم الممتاز وتطعيم الفرق الوطنية والمنتخب المغربي بجميع فئاته العمرية.