اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 15:41

تفاصيل اعتقال طبيب متورط في اختطاف رضيع من حضن والدته بمستشفى ابن طفيل بمراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي ـ مراكش الآن
اهتز مستشفى ابن طفيل بجليز التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، اليوم الثلاثاء 26 شتنبر، على وقع حادث اختطاف رضيع ذكر من طرف شخص كان يرتدي الزي الخاص باطباء المؤسسة الطبية المذكورة.
واوضحت مصادرنا، ان المعني بالأمر هو طبيب ولا يمارس المهنة بمستشفى ابن طفيل، وان لديه عيادة خاصة بمدينة مراكش، وقد ولج الى مستشفى ابن طفيل، امس الاثنين، مرتديا وزرته البيضاء حتى لا ينكشف امره، قبل ان يقوم، ليلة امس، بولوج جناح الولادة ويقصد الأم، وهي في منتصف عقدها الثالث وتدعى “سميرة”، ويكشف عليها وعلى مولودها، ليقوم بأخذه منها بدعوى ضرورة فحصه للاطمئنان على صحته، الا ان السيدة ظلت تنتظر لساعات ان يعيد اليها رضيعها، وهو الوقت الذي كان الطبيب قد غادر فيه المستشفى ومعه المولود.
واضافت مصادرنا، ان الام المنحدرة من جماعة تسلطانت وتقطن بدوار كوكو قد صدمت بخبر اختفاء رضيعها من المستشفى وان لا احد يعلم بمكان تواجده، لتخبر ادارة المؤسسة بالواقعة وبامر الطبيب الذي زارها، في الساعات الاولى من صباح امس، للكشف عنها وعن مولودها.
والى ذلك، تم اخطار عناصر الامن والشرطة القضائية لتدخل على خط حادث اختطاف رضيع، لتباشر تحرياتها بالاستماع الى الام ثم باللجوء الى كاميرات المراقبة المثبتة بالمؤسسة الطبية المذكورة، حيث مكنتها من تحديد هوية الطبيب المختطف، قبل ان يتم العثور على الرضيع باحدى الاقامات السكنية الكائنة بحي جليز.
وهكذا تم اعتقال الطبيب واقتياده للاستماع اليه حول المنسوب اليه قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث.