اخبار جهة مراكش | الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 13:32

شخص اربعيني ينتحر برمي نفسه تحت قطار قادم من فاس باتجاه مراكش

  • Whatsapp

أقدم مواطن في الأربعينات من عمره، اليوم الاثنين، على الانتحار بعدما ارتمى أمام القطار القادم من مدينة فاس في اتجاه مراكش، على مقربة من محطة القطار بالمحمدية.
وأكدت مصادر محلية أن الشخص المذكور ألقى بنفسه أمام القطار الذي كان يوشك على التوقف بالمحطة، ليصدمه أمام مرأى الحاضرين الذين كانوا ينتظرون وصوله.
وأشارت مصادر الجريدة، التي عاينت الواقعة، إلى أن الشخص المذكور كان ينتظر بدوره مع الركاب وصول القطار، غير أن الجميع تفاجأ بإقدامه على رمي نفسه أمامه، فأصيب على مستوى الرأس بعدما صدمه القطار الذي كان يستعد للتوقف.
وحضرت على الفور عناصر من الوقاية المدنية والسلطات المحلية إلى مقر المحطة، حيث جرى انتشال جثة الرجل قبل نقله إلى مستودع الأموات بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.
وفتحت العناصر الأمنية، التي حضرت بدورها إلى المكان، تحقيقا معمقا لمعرفة ملابسات هذه الواقعة التي خلقت فزعا في نفوس الركاب الذين كانوا ينتظرون وصول القطار للصعود إليه في اتجاه الدار البيضاء.
وأدت واقعة الانتحار التي أقدم عليها الشخص المذكور إلى توقف القطار لما يزيد عن نصف ساعة، ليتم انتشال جثة الهالك، قبل أن يعود إلى الحركة من جديد.