اخبار جهة مراكش | الأحد 8 أكتوبر 2017 - 20:14

صادم..تاجر بحي البديع يتهم جارته بالسحر والشعواذة ويطالب سلطات مراكش بالتدخل

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
توصلت “مراكش الآن” بشكاية من تاجر يمتلك محلا لبيع العطور باقامة البديع بحي امرشيش يشتكي من خلالها جارته التي حولت حياته الى جحيم حيث اتهمها باستعمال الشعوذة والبخور لجلب زبنائه.
واوضحت الشكاية، أنه منذ افتتاح محل بجوار من طرف احدى النساء وهي التي فضلت بيع نفس المواد والسلع التي يتاجر فيها حتى شرعت منافسته في اللجوء الى اساليب غامضة من اجل التأثير على زبنائه الذين هجروا واصبحوا يتقاطرون على محلها.
واضافت ذات المشتكي: “الله يخليكم بغيتكم تتعونوني نفضح واحد المشعودة قتلاتني بالسحور.. انا عندي محل تجاري فالبديع كاريه وجات هي وشرات محل لاصق معايا فارقنا غير الحيط ودارت نفس التجارة ديالي مع العلم انا سابقها ب 3 سنين فالحي وتصورو المعاناة ديالي.. الناس دايما كيدوزو من حدايا و يدخلو عندها ومنين يخرجو يقولو لي كنت ساد المحل مع العلم انا من 9 ديال الصباح وانا فاتح المحل…و قهرتني بالبخور حتى وليت كنكره المحل و صداع الراس..”.
واكد ذات المشتكي: “واليوم الاحد.. بالصدفة الكاميرا عندي سجلاتها وهي كتصنع انها تنضف المحل وهي كتكوب الماء على العتبة ديال المحل عندي وفالاخير كبات شي حاجة على محلها.. راني تقهرت بزاف..”.