اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 15:21

مشاركة 2500 خبيرا بالمؤتمر المغربي لطب الأسنان وتقديم فحوصات لفائدة 1400 شخص بمراكش

  • Whatsapp

تنظم هيئة أطباء الأسنان الوطنية المؤتمر المغربي لطب الأسنان في نسخته الثانية تحت شعار: “طب الأسنان في أفق 2025: بين التكنولوجيات الجديدة وحاجيات السكان” التي ستعرف هذه السنة مشاركة إفريقية متميزة مع حضور جمهورية السنغال كضيف شرفي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وسيشارك في هذا المؤتمر أكثر من 2500 من الخبراء والباحثين والمهنيين مغاربيين، وعرب وأفارقة ودوليين من القطاعين العام والخاص في مجال طب الأسنان ممثلين لأكثر من 30 دولة، وذلك أيام: الخميس، الجمعة والسبت 26 -27 و28 أكتوبر الجاري بقصر المؤتمرات المنصور الذهبي بمراكش.
وسيكون هذا المؤتمر فرصة جديدة لتبادل الخبرات والتجارب والتقاسم العلمي والتكنولوجي ما بين مختلف الوفود والدول المشاركة خاصة فيما يتعلق بمستجدات طب الأسنان والتكنولوجيات الحديثة.
وعلى هامش هذا المؤتمر، ستعقد عدة لقاءات واجتماعات بين مختلف المتدخلين في القطاع، فضلا عن الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية التي ستعزز الروابط بين مختلف المهنيين.
كما سيتم تتويج هذا الحدث الكبير بمبادرة اجتماعية تطوعية تشمل فحوصات وعلاج الأسنان وحملات  تحسيسية وتوعوية لفائدة 1400 شخص من جميع الأعمار من الفئات المعوزة، وذلك يوم الأحد 29 أكتوبر الجاري في عدة مواقع من مدينة مراكش.