مجتمع | الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 07:47

هذه مستجدات قضية حمزة “مول الفيراري” ومن معه

  • Whatsapp

أصدرت الهيأة القضائية بغرفة الجنایات الابتدائية بمحكمة الاستثناء بالرباط، فى وقت متأخر من ليلة امس الاثنين، أحكامها في ملف حمزة الدرهم المعروف بـ”مول الفيراري”، الذي عاد إلى الواجهة من جديد.

وحسب ما أوردته يومية “الأخبار” في عددها اليوم الأربعاء، فقد حكمت المحكمة على حمزة الدرهم بسنتين حبسا نافذا في حدود ثمانية أشهر وموقوفا في الباقي، وعلى أخيه (ع.ا.د) وشخص آخر يدعى (أ.ع) بسنتين حبسا نافذا في حدود ستة آشهر وموقوفا فی الباقي، وأدانت (ب ي) موظف الشرطة برتبة مفتش  بالحكم عليه بسنة حبسا نافذا، فیما حکمت علی (ع ل) موظف الشرطة برتبة ضابط أمن بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف در هم.

وتوبع المتهمون من قبل قاضي التحقيق بالغرفة الرابعة بمحكمة الاستئناف بالرباط، من أجل تهم “تزوير محرر رسمي، والمشاركة في تبديد محجوز وتغيير معالم جريمة من شأنه عرقلة سير العدالة والمشاركة فى ذلك”.

وحسب الجريدة فقد وردت علی ألسن المتهمین تصریحات مثيرة، متعلقة أساسا بالطريقة التى جرت بها معاينة السيارة وحادثة السير وكيف تعامل الشرطيان مع الواقعة.
وتشیر معطیات الملف، کما جاءت علی ألسن المصرحين، وهم سائقو السيارات التي جرى صدمها خلال حادثة السير التي تسبب فيها حمزة الدرهم ثم غادر مكان الحادثة بمجرد تسليمه وثائق السيارة للشرطى، وبعد مدة وجيزة عاد بمعية شبان آخرين على متن سيارة رباعية الدفع.