اخبار جهة مراكش | الخميس 26 أكتوبر 2017 - 12:32

حصري..”مراكش الآن” تكشف المبلغ الحقيقي الذي حصل عليه الطبيب سارق رضيع من مستشفى ابن طفيل

  • Whatsapp

إيمان تيسي ـ مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن الطبيب المدعو “شاهد. ي” المتورط في سرقة رضيع من مستشفى ابن طفيل بمراكش، قد تسلم مبلغ مالي قدرت قيمته في 35.000 درهم، خلافا لما تم تداوله من ارقام خيالية واخرى بسيطة.
واوضحت نفس المصادر المطلعة على سير الملف، ان السيدة “امل. ب” قد سلمت للطبيب مقابل الحصول على رضيع متخلى عنه مبلغا اوليا قدره 5000 درهما كنفقات تنقلاته، بعدما اخبرها، مساء يوم الاثنين 25 شتنبر الماضي، انه عثر على سيدة عن طريق احدى الجمعيات دون ان يحدد لها اسمها تريد التخلي عن مولودها مقابل مبلغ مالي وانها تتواجد بالمستشفى وانه سيتكلف هو بكل الاجراءات القانونية التي تمنحها حق تبني الرضيع مع الجمعية المزعومة.
وحسب ذات المصادر، عاود الطبيب الاتصال بالسيدة في نفس الليلة (حوالي الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم الموالي) ليخبرها ان الرضيع بحوزته، حيث حدد لها موعدا قرب المستشفى المذكور، وهناك التحقت به هي ووالدتها “نجاة. ن” وسائقها الخاص، حيث سلمها الرضيع  بعد ان احضره على متن دراجة نارية داخل حقيبة.
واضافت ذات المصادر، ان السيدة “امل. ب” قامت بتسليم الطبيب، اليوم الموالي، مبلغا ماليا قدره 10.000 درهما عن طريق سائقها المدعو “نور الدين. ش”، على ان تسلمه ما قدره 20.000 درهما فيما بعد.
واكدت نفس المصادر، ان الطبيب المتابع في حالة اعتقال أقر خلال كل اطوار التحقيق انه فعلا تسلم المبلغ المذكور مقابل، كما ان كل من والدة السيدة “امل” وسائق “نور الدين. ش” هذه الاخيرة قد اكدا نفس افادتها، وانهما على علم بكل التفاصيل.