اخبار جهة مراكش | الأحد 29 أكتوبر 2017 - 18:03

الجولة 6.. أولمبيك آسفي يلحق بضيفه الرجاء البيضاوي أول هزيمة له منذ بداية الموسم ويقفز للمركز الثالث

  • Whatsapp

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن
خرج فريق اولمبيك آسفي من مباراته امام ضيفه الرجاء البيضاوي، والمنتهية قبل قليل من مساء يومه الاحد 29 اكتوبر، منتصرا بهدفين دون رد، لحساب الدورة السادسة من البطولة الاحترافية.
وأهدى هدفي الفوز لجماهير القرش المسفيوي كل من كمال ايت الحاج في الدقيقة 33 من الشوط الاول، واللاعب حمزة خابا في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، فيما اضاع اللاعب المهدي النملي ضربة جزاء في الدقيقة 55.
وبهذا الفوز يكون القرش المسفيوي قد تسلق سبورة ترتيب اندية القسم الممتاز بعدما اصبح رصيده 9 نقط محتلا بذلك المركز الثالث مؤقتا في انتظار اجراء باقي مباريات الجولة السادسة من البطولة برو، فيما تجمد رصيد الرجاء في 11 نقطة ليحتفظ بالمركز الثاني.
وعرف اللقاء، الذي اجري على ارضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة اسفي، اشهار حكم الوسط خالد النوني عن عصبة الغرب ستة انذارات، اربعة منها كانت من نصيب الفريق المضيف ويتعلق الامر بكل من اللاعب عمر المنصوري في الدقيقة 19، حمزة خايا في الدقيق 23، كمال ايت الحاج في الددقيقة 38، مهدي النملي في الدقيقة 88، فيما تلقى الانذارين المتبقيين لاعبي الفريق الزائر حمزة التومي في الدقيقة 38 وعبد العزيز جبيرا في الدقيقة 58.