اخبار جهة مراكش | الخميس 2 نوفمبر 2017 - 18:31

لحسن التويزي: إتهامي بتلقي رشوة و المتاجرة في محلات تجارية بأيت اورير محض إفتراء ومحكمة الاستئناف هي الفيصل

  • Whatsapp

في أول تعليق له حول إتهامه بتلقي رشوة، رفقة منتخبين، من أحد المواطنين، أوضح لحسن التويزي المستشار البلدية بآيت أورير، أن تلك الإتهامات ما هي إلا إفتراءات، مشيرا بأن القضاء هو الفيصل في هذه الاتهامات الباطلة.
التويزي أوصح بانه أشرف على عملية تفويت 270 محلا بالمركب التجارب بأيت أورير و لم تسجل أي تجاوزات في العملية، غير أن اتهامه من طرف أحد المواطنين، يضيف التويزي، يهدف إلى تشويه سمعته و النيل من مكانته السياسية، مؤكدا بأن كل ما يروج حول تلقيه رشوة و المتاجرة في محلات تجارية ما هو إلا محض إفتراء..
و كان الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قد قرر إحالة منتخبين و بعض الأشخاص من بلدية آيت أورير، من بينهم لحسن التويزي، على قاضي التحقيق بقسم جرائم الأموال، في قضية رشوة و المتاجرة في محلات تجارية.
و حسب مصادر موثوقة، فقد توصل الوكيل العام بملف تحقيق يتابع فيه منتخبون من أيت أورير و شخص أخر من لدن الشرطة القضائية، حيث قرر إحالة الملف على يوسف الزيتوني قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بقسم جرائم الأموال بجنايات مراكش، من أجل استنطاقهم في قضية تتعلق بجناية الرشوة، بعدما تقدم مواطن من آيت أورير بشكاية مباشرة يتهم فيها المتابعين بمطالبته برشوة قدرها 24 مليون سنتيم مقابل إستفادته من محل بالمركب التجاري الموجود بآيت أورير.