اخبار جهة مراكش | الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 12:08

حصري.. أمن مراكش يحقق مع مالك مقهى ”لاكريم” و”حمزة” الطالب بكلية الطب قتل بالخطأ

  • Whatsapp

في جديد جريمة القتل البشعة التي هزت مدينة مراكش ليلة أمس الخميس، أكد مصدر مطلع بأن المصالح الأمنية بالمدينة الحمراء ومباشرة بعد وقوع الجريمة التي راح ضحيتها شاب في عمر الزهور، استدعت مالك مقهى ”لاكريم” من أجل الاستماع إليه .
وأكد المصدر ذاته بأن المصالح الأمنية، قامت بالاستماع لمالك المقهى المذكورة، وذلك في محاولة منها لفك لغز الجريمة والوصول إلى النقاط التي ما تزال غامضة مما مهد الى توقيف ستة مشتبه فيهم في الجريمة بمدينة الدار البيضاء.وأشار ذات المصدر، إلى أن مالك المقهى هو مهاجر سابق في دولة أوروبية وبالتالي فإن استدعاءه تم من أجل الإجابة عن بعض التساؤلات الخاصة بالجريمة، خصوصا وأن الشبكة الإجرامية المتورطة في هذا الفعل الإجرامي يتواجد مقرها بدولة هولندا.
تجدر الإشارة، إلى أن المصالح الأمنية بمدينة مراكش، تمكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي حرض وأمر بارتكاب هذه جريمة قتل شاب وسط مقهى بحي الشتوى، ويتعلق الأمر بشخص مبحوث عنه، ينشط في مجال غسيل الأموال والاتجار الدولي في المخدرات والابتزاز، وتتواصل عمليات البحث لتحديد مكان تواجده بهدف توقيفه.
وتُفيد نفس المصادر، أن الشاب “حمزة. ش” الذي سقط ضحية جريمة مراكش البشعة ورفاقه المصابون لا علاقة لهم بهذا الفعل الجرمي، مشيرا إلى أنهم سقطوا ضحية تصفية حسابات بين مالك المقهى التي شهدت فصول النازلة وشبكة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات.
كما اوضحت مصادرنا، أن الكرسي الذي قتل فيه “حمزة” هو المكان المفضل لمالك المقهى حيث ان تصفيته لم تكون سوى خطأ تكتيكي ارتكبه الجناة بعدما اعتقدوا انه الهدف المتفق على تنحيته.