حوادث | الأحد 5 نوفمبر 2017 - 20:09

هذا ماتم حجزه لدى “داعشي” مطعم بالعرائش

  • Whatsapp
حجزت المصالح الأمنية بالعرائش، اليوم الأحد، عربة مجرورة، للمشتبه في تنفيذ محاولة إضرام النار في مطعم “الخرامة” وسط المدينة.
أعلنت المصالح الأمنية بالعرائش، عن توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، يعمل بائعا متجولا، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة إضرام النار عمدا بمطعم بشارع محمد الخامس وسط المدينة.
المصالح الأمنية، أوضحت في بلاغ لها، أصدرته اليوم الأحد، أنه أوقفت المشتبه فيه مباشرة بعد تكسيره للواجهة الزجاجية للمطعم ومحاولة إضرامه النار عمدا بواسطة قنينة غاز من الحجم الكبير، مما تسبب في إصابته عرضيا بعدة جروح.
ومكنت إجراءات التفتيش، من العثور داخل العربة المجرورة للموقوف، على أسلحة بيضاء وقنينة غاز من الحجم الصغير، وأخرى من الحجم الكبير، فضلا عن قنينات تتضمن كمية من البنزين.
حجزت المصالح الأمنية بالعرائش، بعد ظهر اليوم الأحد، عربة مجرورة، للمشتبه في تنفيذ محاولة إضرام النار في مطعم “الخرامة” وسط المدينة.
وتحتوي العربة على أسلحة بيضاء، وقنينة غاز من الحجم الكبير، فضلا عن قنينات تتضمن كمية من البنزين.
وكشف شهود عيان معطيات صادمة عن ميولات الشخص الذي حاول تفجير المكان.
واحدة ممن عاين الهجوم على المطعم، قالت في تصريحات خاصة لليوم24، أنها توسلت المعتدي على المطعم بعد أن هددهم بتفجير المكان، وصاحت فيه “شنو درنا لك”، ليرد عليها برد شكل صدمة لكل من كان وسط المكان وسمعه، قائلا “أنا سيفطاتني داعش”.