اخبار جهة مراكش | الخميس 16 نوفمبر 2017 - 11:52

إحالة متهم بالنصب و الإحتيال بجماعة سيدي عبد الله غياث على وكيل الملك بإبتدائية مراكش

  • Whatsapp

أحالت عناصر المجموعة الثالثة للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أخيرا، على وكيل الملك بابتدائية المدينة المسمى “ح. ب” من أجل النصب والاحتيال.
وتعود تفاصيل الحادث، حسب يومية “الصباح”، إلى شكاية تقدمت بها المسماة ”ز. غ ” إلى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة النخيل و التي أسفرت عن إيقاف كل من ”ع. ف” و”ع. ح. س ” في الوقت الذي تواري الموقوف عن الأنظار، ليتم إصدار مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني، أسفرت عن إيقافه من قبل عناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية سيدي عبد الله باقليم الحوز، وتسليمه لعناصر الشرطة القضائية بمراكش.
وأخضع الظنين من مواليد سنة 1978، لتدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، أقر خلاله أنه بعد الإفراج عنه من عقوبة حبسية قضاها من أجل الضرب والجرح المفضي إلى الموت، حضرت عنده المسماة “ع. ف ” لتخبره برغبة إحدى النساء في تخفيض العقوبة السجنية التي تصل مدتها إلى اثنتي عشرة سنة لابنها الذي كان يوجد معه رهن الاعتقال بسجن ورزازات من أجل الضرب والجرح.
كما اعترف الظنين أنه أكد للضحية أنه سيعمل ما في وسعه بحكم علاقاته النافذة بأشخاص نافذين بالرباط حتى يستفيد ابنها من العفو الملكي الشامل وليس تخفيض العقوبة، مشيرا الى أن العملية تتطلب مصاريف التنقل إلى العاصمة، ومبالغ مالية إضافية لتسليمها للأشخاص الذين سيتدخلون في الموضوع.