اخبار جهة مراكش | الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 21:56

معارضة بن الدريوش رئيس جماعة الويدان يتعرض للمضايقات وتطالب والي مراكش بالتدخل العاجل

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

كشف اعضاء المعارضة بالمجلس القروي الويدان الذي يرأسه البرلماني الرشيد بن الدريوش، أنهم يتعرضون للمضايقات منذ وضعهم شكاية بخصوص اختلالات محضر دورة اكتوبر بالمصلحة المختصة بولاية جهة مراكش اسفي.

واضاف اعضاء المعارضة، أن حدة المضايقات تضاعفت مع وضع الحقوقي عبد الاله طاطوش شكاية لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات يكشف من خلالها التزوير الذي لحق بمحضر دورة اكتوبر الاخيرة ومطالبته بالتحقيق مع رئيس جماعة الويدان.

وطالب اعضاء المعارضة من والي جهة مراكش اسفي بحمايتهم من التهديدات التي يتعرضون لها منذ سلكهم للطرق القانونية في مواجهة مايعتبرونه تزويرا وتدليسا في محضر دورة اكتوبر.

ووضعت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب في شخص عبد الاله طاطوش كاتبها الإقليمية لمراكش، يوم الاثنين الماضي، شكاية إلى الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش من أجل تزوير محرر رسمي ضد الرشيد بن الدريوش رئيس جماعة الويدان بعمالة مراكش.
والتمست الشكاية من الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، اعطاء تعليماته للضابطة القضائية المختصة من أجل إجراء أبحاثها والقيام بتحرياتها في شأن ظروف وملابسات تزوير محرر رسمي من طرف الرشيد بن الدريوش، رئيس المجلس القروي لجماعة الويدان بعمالة مراكش.