اخبار جهة مراكش | السبت 25 نوفمبر 2017 - 10:29

المجلس الجماعي لقلعة السراغنة يؤكد ان تجهيز المراكز المتعددة التخصصات تم في احترام تام لمدونة قانون الصفقات

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اصدر المكتب المسير للمجلس الجماعي لقلعة السراغنة يوم امس الجمعة، بلاغا للراي العام المحلي والوطني حول صفقة تجهيز مراكز متعددة للتخصصات، احدتث مؤخرا بالمدينة.
وقال بلاغ المجلس ان لجنة الصفقات وبعد فحصها لمجموع الملفات التي تقدم بها المتنافسون، صادقت وفي احترام تام للنصوص القانونية المنظمة لهذه العملية، على ملف يتضمن يستوفي المعايير المطلوبة.
وذكر البلاغ ان الصفقة تضمنت شراء عتاد الكتروني ومعلوماتي ، وتجهيزات للمكاتب الادارية، والات للخياطة، والات موسيقية..،بمبلغ مالي اجمالي لمجموع المراكز المدكورة بغلاف مالي يصل الى :974460 درهم.
وافاد البلاغ ان كل ماورد في ادعاءات بعض الاشخاص ضمنهم اعضاء بالفريق المعارض، لا اساس له من الصحة وهو مجرد كذب وافتراء، وان المعلومات المغلوطة التي داب من خلالها جهات معروفة بالتشويش وارباك العمل الجاد الذي تقوم به لجنة الصفقات واعضاء المكتب المسير ورؤساء اللجن الدائمة بالمجلس، لم تنال من سمعة ومصداقية جميع المسؤولين على تدبير شؤون المواطنين ومايبذله الموظفون من مجهودات، ولن تثني عزمهم على اداء واجبهم .
واكد المكتب المسير في بلاغه ،انه يضع جميع المعلومات المتعلقة بالعمليات المرتبطة بتدبير شؤون ساكنة قلعة السراغنة رهن اشارة المهتمين بالشان المحلي،مضيفا انه سيستمر في نهج سياسة محلية حكيمة ،والحرص على صرف المال العام في مايخدم المصلحة العامة ،والسهر على تقديم خدمات القرب للمواطنين.

١١ذ