اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 12:18

بجماعة مجاط … هاتف نقال يقود ثلاثة أشخاص إلى جنايات مراكش

  • Whatsapp

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، من إيقاف ثلاثة أشخاص متهمين بالإتجار في المخدرات والسرقة واعتراض سبيل المارة تحت التهديد بواسطة السلاح.
حيث وبعد إلقاء القبض على المسمى “رشيد.ب” البالغ من العمر 28 سنة مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية من أجل الإتجار في المخدرات، بمركز جماعة مجاط، وتزامنا مع التحقيق معه من طرف الضابطة القضائية، تقدمت سيدة بشكاية لدى الدرك تفيد تعرضها للسرقة واعتراض سبيلها وسلبها هاتف نقال تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
التحقيقات التي باشرتها العناصر الأمنية أفضت إلى كون الموقوف الموقوف هو الفاعل الحقيقي ومنفذ عملية السرقة رفقة شريكه المسمى “سفيان.ل” البالغ من العمر 20 سنة، الذي تم إيقافه في الحين ووضعهما معا رهن الحراسة النظرية. كما مكنت التحريات من التعرف على المزود الرئيسي للمبحوث عنه والمسمى “حميد.ب” البالغ من العمر 19 سنة والقاطن بجماعة كماسة، والذي جرى إيقافه في الحين بعد نصب كمين له.
هذا وينتظر أن يتم تقديمه اللص المبحوث عنه من أجل الإتجار في المخدرات رفقة شريكه على أنظار النيابة العامة بجنايات مراكش من أجل السرقة تحت التهديد بالسلاح، وإحالة الموقوف الثالث على المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت من أجل الإتجار في المخدرات، وذلك يوم اليوم الثلاثاء.